الثلاثاء، 22 مارس 2016

لا تستسلم


لأنك حاولت ومافي فايده
لا تستسلم لأنك سويت اللي عليك
ومالقيت النتيجه اللي تبيها. اذا فكرت في
الإستسلام تذكر انك قريب من هدفك قريب من حلمك ونجاحك وطموحك.  لا تيأس انت قدها .. انت تقدر .. عندك كل القدرات اللي تخليك توصل للي تبي .. بس اصبر !الله يبي يعلمك اشياء للحين ماتعلمتها عشان اول ما يجيك نجاحك ! تعرف شلون تتعامل معاه .. عشان اذا حققت هدفك ! تكون تعلمت اكثر من اللي وصل حق هدفه بدون لا يفشل ..

انت تربي ذاتك ! وتغيير من طريقه تفكيرك ! وتجرب حلول كثيره وتتعلم وتبحث وتساءل عشان توصل لهدفك !
تأكد ان اللي يبين لك ويبين للناس من الفشل او النجاح هو مجرد ١٠٪ من الجزء الظاهر من الجليد، لكن الجزء الاكبر ٩٠٪ مخفي. بطريقه ثانيه خطواتك نحو النجاح ليس بالضروره يكون شكلها نجاح واضح او ملموس للجميع. 
لازم تدرك ان الجزء البسيط الظاهر اظهره الجزء الاكبر. تعبك، وقتك، العادات الحسنه اللي طورتها، صدماتك، تحدي نفسك، التضحيه، الاحباط، اعاده تشجيع نفسك، اخلاصك، استمرارك. كله ساهم في بناء الجزء الظاهر. انت وصلت لمرحله تعتبر بحد ذاتها نجاح .. بتوصل للي تبيه .. توكل على ربك .. آمن بقدراتك .. فشلت مره مرتين ثلاث عشر .. انت ما تفشل. انت تطور من نفسك و تتعلم .. انت تبني شخص كيانه قوي .. بتوصل اللي تبي .. فالوقت المناسب لك .. لا تستعجل ركز باللي تبي وكمل.
هذا مب فشل. الفشل انك ماتحاول . انك توقف وتقول انا مب قدها .. انا مب كفو .. هذا هو الفشل.
الحياه مثل دقات القلب فيها مرتفعات وانخفاضات. الارتفاع والانخفاض لهم فايده. مايصير نلغي الانخفاض لان بعد كل انخفاض. ارتفاع! اذا حياتك خط واحد فانت مب عايش! حياتك ماتكون مرتفعة دايما وناجحه لابد من فشل يساعدك على النجاح بأقوى من نجاحك السابق .. نجاح جديد يتناسب مع شخصيتك الجديده اللي بناها فشلك وأحباطك .. لا تستلم هي فتره أعاده تكوين شخصيتك عشان تستلم نجاح اكبر ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوضوح والألتواء

بين الوضوح والالتواء  بين الصراحة و الكذبة البيضاء  بين الحقيقة و مزجها لتظهر بنفس الحقيقة ولكن بصوره اخرى.  اساليب غير واضحة ...